الفنانة أمينة خليل

تعاقدت الفنانة أمينة خليل على بطولة مسلسل "لام شمسية"، والذي من المقرر أن يُشارك في ماراثون دراما رمضان 2025، وسيتم البدء في تحضيرات تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

تحل الفنانة أمينة خليل محل الفنانة منى زكي في بطولة مسلسل "لام شمسية"، وذلك بعد اعتذار الأخيرة عن بطولة العمل الذي كانت قد تعاقدت عليه في عام 2023، لكنه لم يتم بدء العمل فيه وقتها، وتم استئناف العمل عليه هذا العام، لكن منى زكي اعتذرت عن المشاركة في المسلسل، وقررت تقديم مسلسل آخر في رمضان 2025.

يأتي مسلسل "لام شمسية" من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي. يُذكر أن آخر أعمال أمينة خليل كان مشاركتها في فيلم "شقو"، الذي عُرض خلال موسم عيد الفطر الماضي. شارك في بطولة الفيلم كل من: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي. جاء فيلم "شقو" من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

سابقاً، كانت أمينة خليل قد كشفت عن سبب تقديمها لدور راقصة للمرة الأولى خلال أحداث فيلم "شقو" موضحة أن هذا الدور كان بمثابة التحدي بالنسبة لها، ووصفت أمينة تجربتها في هذا الفيلم بأنها واحدة من أمتع التجارب التي خاضتها خلال مشوارها الفني، وأشارت إلى أنها كانت تحتاج إلى تقديم أدوار مختلفة عمّا قدمته سابقاً. أضافت أمينة خليل أنها قد ذهبت إلى مدرب للرقص الشرقي، وظلت طوال أشهر مع الراقصين والمدربين المتخصصين في الرقص، لتتمكن من تقمص الشخصية وأداء دورها جيدًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

أمينة خليل على المسرح للمرة الأولى في "موسم الرياض"

 

أمينة خليل تنضم لفريق عمل أنف وثلاث عيون بعد اعتذار دينا الشربيني