خطيبة باريش أردوتش النجمة الكوميدية جوبسى أوزاي

قررت النجمة الكوميدية جوبسى أوزاي خطيبة النجم الشهير باريش أردوتش زيادة وزنها 20 كيلو جرامًا بعد أن كانت قد عانت العامين الماضيين لخسارة 22 كيلو من وزنها.

وجاء ذلك القرار ضمن التغييرات التي يجب أن تجريها جوبسى على شكلها لتصوير الجزء الثاني من فيلم "دليها" والذي يتطلب منها أن تظهر بنفس الهيئة التي كانت عليها في الجزء الأول عام 2014.

يذكر أن باريش أردوتش يشارك جوبسى في بطولة فيلم دليها وهو الفيلم الذي نشأت من خلاله قصة حبهما كما أنه اكسب كليهما شهرة واسعة في تركيا.

من جهة أخرى يواجه باريش أردتش انتقادات قاسية بسبب حبيبته زادت حدتها في الفترة السابقة 

وكان أردتش قد سأم من مطالبة المتابعين له بالارتباط بالنجمة ذات الشعر البرتقالي إلتشين صانجو التي شاركته بطولة مسلسل حب للإيجار والتي طالما صرح أكثر من مرة أنها مجرد زميلة عمل ولن تجمعه بها علاقة عاطفية. 

في حين لم يتقبل الجمهور علاقته العاطفية بجوبسى أوزاي خاصة وأنها تنشر العديد من الصور التي تظهرها أقل جمالا مما هي عليه 

لا تنتهي التعليقات التي تطالب اردتش بالانفصال عن جوبسى فضلا عن السخرية والانتقادات التي تتعرض لها.

يذكر أن جوبسى أوزاي من مواليد 30 يولو/ تموز 1984 أي انها تكبر باريش بثلاث سنوات.

ولدت جوبسى في مدينة أزمير التركية لعائلة شركسية اشتهرت جوبسى في تركيا والعالم أجمع عندما قدمت دور البطولة في الفيلم التركي المثير للجدل "دليهة" والذي قامت بكتابة السيناريو الخاص به كذلك.

عانت جوبسى حتى نهاية عام 2015 من الوزن الزائد الذي عرضها للانتقاد الشديد، لكنها سرعان ما خسرت الوزن ولكن غضب الجمهور عليها بسبب علاقتها بباريش أردتش لم ينته