الفنان جو رعد

لأول مرّة بحسّ حالي انو أنا العريس"، بهذه الكلمات علّق الفنان جو رعد على مقطع فيديو جديد نشره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فبدأ روّاد الإنترنت بتداوله منذ ساعة.

وفي التفاصيل، يتواجد جو رعد في العاصمة الفرنسية باريس لإحياء حفلة زفاف، حيث شارك رعد متابعيه بمقطع فيديو من أحد الشوارع الفرنسية برفقة العروس وصديقاتها قائلاً "عنجد أطيب عروسين بغنيلهم بحياتي. ألف مبروك حزروا أي وحدة هي العروس وقريبًا العرس كامل".

لقطة رومانسية تجمع يوسف الشريف مع زوجته وسط الملايين

حرص الفنان المصري يوسف الشريف على حضور مباراة المنتخب المصري مع الكونغو من ملعب برج العرب في الإسكندرية برفقة زوجته المؤلفة انجي علاء، وظهرا وسط الجماهير في المدرجات.

يوسف الشريف، قام باحتضان زوجته بعد تسجيل اللاعب محمد صلاح هدف الفوز والتأهل لمونديال كأس العالم 2018، وقد استطاعت كاميرا التلفزيون تسجيل هذه اللقطة وإعادتها أكثر من مرة، وحظيت الصور على تعليقات جمهوره الذي أشاد بحبه لزوجته.

يوسف الشريف، يعد من أكثر الفنانين اهتمامًا بكرة القدم، ومساندة اللاعبين في المباريات الهامة بحكم كونه لاعبا سابقًا في النادي الأهلي قبل احترافه الفن، كما أنه يوجه دائمًا النصائح لجمهوره يحذرهم فيها من التعصب الكروي.