رامي صبري وحمادة هلال

حرص الفنان المصري حمادة هلال على مساندة المطرب رامي صبري في أزمته الأخيرة، بعد إلقاء القبض عليه بتهمة تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

وقال حمادة هلال في لقائه مع كاميرا برنامج "عرب وود" "الله يعين زوجته وأولاده وإن شاء الله سيمر الأمر على خير، أكيد كلنا نخطئ، كلنا أصحاب أخطاء، وكلنا أخطأنا، إن شاء الله يخرج أحلى وأحلى"، أما عن ردود الفعل الساخرة من أغنيته الأخيرة "صعدنا كأس العالم"، رد حمادة هلال "كل القفشات التي تصدر ليست أمر سيئ، هي دليل على النجاح المستمر".

وأكد هلال أن الأغنية تعتبر نفس خطة "والله وعملوها الرجالة" لأنه أعدها قبل المباراة بـ 24 ساعة فقط لأنه كان متفائلًا وواثقًا من فوز المنتخب.

ورحلت قوات الأمن رامي صبري لسجن "المزرعة"، لحين عرضه على النيابة لاتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

وكشف مصدر مقرب من رامي أنه تحدد له جلسة عرض أمام النيابة العسكرية 22 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، للاستماع لأقواله وتقديم كافة الأوراق الخاصة بالاتهام للنظر في القضية وأصدار قرار فيها، وقررت النيابة العسكرية حبس المطرب رامي صبري ١٥ يومًا على ذمة التحقيق بعد اتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.