شيرين عبد الوهاب تمازح نوال الكويتية

أحيت الفنانتين المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ و​نوال الكويتية​ حفلاً يوم الجمعة الماضي تخلله إطلاق الكثير من المفاجآت والمواقف. ومن هذه المواقف الطريفة بأسلوبها والتي تحمل بعض الرسائل غير المباشرة كما أشار الكثير من المتابعين، فقد مازحت عبد الوهاب نوال أثناء وجودهما على المسرح قائلةً لها:" "إن شاء الله السنة اللي جاية، أنا ونوال هنكون مع بعض في ​ذا فويس​"، لتضحك نوال بشدة على مزحتها، وتعلّق ساخرة "على محطة تانية".

ويشار إلى أن انطلاق "ذا فويس" بموسمه الخامس والمقرر في العاشر من الشهر الجاري قد شهد مفاجأة بإعادة إنضمام الفنانة الإماراتية أحلام إلى لجنة التحكيم بجانب الفنانين إليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي. الأمر الذي استغربه الكثيرون حيث أنه كان من المقرر ظهور نوال بدلاً من أحلام والتي كانت قد إستبعدت.

وعلّقت نوال على الموضوع معبّرةً عن تفاجأها بما حصل قائلةً:" تفاجأت مثلكم تمامًا بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، ما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علمًا بأن إدارة برنامج ذا فويس، قد أعلنت عن مشاركتي رسميًا بعد أن تم الاتفاق بيننا، ما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".