كورتني كاردشيان برفقة حبيبها يونس

تستكمل نجمة تلفزيون الواقع كورتني كاردشيان إجازتها في مصر التي بدأتها من الساحل الشمالي، ثم أهرامات الجيزة، لتستكمل رحلتها في الجونة في البحر الأحمر

ووصلت كورتني كاردشيان إلى مصر الأحد 6 أغسطس/أب مع حبيبها الملاكم وعارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بندجيما ، وعددًا من أصدقائهما المقربين ، وبعد انتهاء جولتها في الساحل الشمالي في قرية هاسيندا وزيارتها أهرامات الجزية، اتجهت إلى الجونة.

ونشرت كورتني مجموعة من الصور مع يونس ، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وهما يستمتعان برحلة بحرية في البحر الأحمر ، وعلقت على الصورة "البحر الأحمر يتحول إلى أزرق" ، كما نشرت صورة أخرى من رحلة سفاري وعلقت عليها "ما زلت في مصر".

وارتبطت كورتني بالشاب العربي الذي يصغرها بـ 15 عامًا بعد انفصالها عن سكوت ديسيك والد أطفالها الثلاث بعد مرور نحو 9 أعوام على علاقتهما ، فيما يبلغ الملاكم وعارض الأزياء جزائري الأصل يونس بندغيما من العمر 23 عامًا.
وولد بندغيما في الجزائر عام 1993 ، وعمل في مطعم والده قبل احتراف الملاكمة، ويتحدث الإنجليزية والفرنسية بطلاقة، ونظرًا لإقامة والدته في باريس فهو يقسم وقته بين باريس ونيويورك.

وحسبما ذكر موقع The Sun، فقد واعد يونس من قبل عارضة الأزياء البريطانية جوردان دان حيث التقى الثنائي في أسبوع الموضة عام 2015 وانفصلا في أكتوبر/تشرين الأول عام 2016 قبل أسبوع واحد من مواعدة يونس لكورتني كارديشان.