الفنان المصري محمود المليجي

ظهر الفنان المصري محمود المليجي في بداية حياته الفنية بأدوار لا يستطيع أحد تخيلها، حيث أدى أدوار كوميدية ونسائية أيضا، وذلك رغم شهرة الفنان المصري محمود المليجي بأدوار الشر والأدوار المركبة. وتداول عدد من رواد موقع "فيسبوك" صورة للفنان الراحل محمود المليجي خلال الساعات الماضية وهو يرتدي ملاية لف في أحد الأدوار وملابس رقص في صور أخرى، ليكتشف محبوه وجها آخر للفنان بعد مرور أكثر من 35 عاما على وفاته، وكان الوصف الأكثر تداولا عنه "الجوكر"، حيث برع في التقمص وأداء كل الشخصيات.

ورغم اعتياد الممثلين في بداية حياتهم الفنية على تقمص أي دور، إلا أن مجموعة من الصور النادرة لـ محمود المليجي، قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر فيها وهو متقمص شخصيات نسائية. فظهر المليجي الذي اشتهر بأدوار الشر، في هذه الصور بإطلالات مختلفة لا أحد يتخيلها، فكان في الصورة الأولى يرتدي اليشمك و"الملاية اللف" التي اشتهرت السيدات بارتدائها في القرن الماضي، ويقف مميلا رأسه بخجل.

فيما أطل المليجي في الصورة الثانية وهو متقمصًا لشخصية "قارئة الودع" الغجرية، وارتدى جلبابا واسعا، وحجابا يغطي رأسه مع وضع بعض الماكياج كالكحل وأحمر الشفاة.