لجنة تحكيم برنامج “The Voice”

تضاربت ردود أفعال الفنانين والجمهور عقب إعلان قناة MBC مصر، عن عودة الفنانة الإماراتية أحلام إلى لجنة تحكيم برنامج “The Voice”، وذلك بعدما شهدت الأشهر الماضية الكثير من الأقاويل عن انضمام المطربة نوال الكويتية للجنة تحكيم البرنامج، بعد استبعاد أحلام.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات “انستغرام”، تعليقًا على خبر عودة المُطربة الإمارتية قائلة: “مبروك أحلام.. في انتظارك”. وقالت إحدى المُغردات: “قلتها سابقاً وأرجع أكررها.. أحلام المنقذة لأي برنامج، ربي رزقها القبول، البنت مبروكة، أي مكان تجي فيه ينجح مكانك وبيتك يا أم فهد، بنت زايد”.

وقال آخر عن عودة النجمة أحلام إلى لجنة تحكيم “ذا فويس”: “ما يصح إلا الصحيح.. مع احترامي للنجمة نوال الكويتية، ولكن فنانة العرب في المكان المناسب، وهذا ما أكدنا عليه من قبل بأن وجود أحلام له تأثير آخر". وفي تعليق آخر: "بعيداً عن الشامتين والحاقدين لخروجها من "ذا فويس"، النجمة أحلام على المسرح نفسه بحلقات منتظرة من الكارهين لها قبل المحبين.. فهل تملك الشاشة كما تعودنا منها.. الأيام المقبلة ستجيب.. و١٠ فبراير الملتقى.. للملكة مبروك".

وأشار تعليق على الخبر نفسه إلى أن أحلام لن تعوض لا صابر ولا كاظم، ممكن تعوض شرين، حماقي العشق، وإليسا منورين". وبينما فاجأت القناة جمهورها بإعلان لجنة تحكيم البرنامج، وباحتفاظ المطربة الإماراتية أحلام بكرسيها ضمن الكراسي الأربعة.

ويُشار إلى أن عرض أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير “The Voice”، سيكون مساء السبت الموافق 10 فبراير/شباط المُقبل.