محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017

توج مساء الخميس، محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بلقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الأفريقي للإعلان عن الجائزة، كما تم اختيار منتخب مصر كأفضل منتخب في أفريقيا وكذلك المدرب كوبر.

وحرص بعض نجوم الفن على مشاركة محمد صلاح بالاحتفال بهذا الإنجاز الذي حققه، وتقديم التهنئة له وللشعب المصري على فوز منتحب مصر كأفضل منتخب في عام 2017.

ونشرت أنغام صورة محمد صلاح عبر حسابها على موقع Instagram، بعد حصوله على الجائزة، وقدمت له التهنئة وعلقت "ابن مصر أفضل لاعب في أفريقيا "، كما هنأ رامز جلال اللاعب عبر تغريده له على "تويتر"، متمنيا أن يحقق أيضا لقب أفضل لاعب في العالم.

وقدم محمد هنيدي التهنئة له بعد حصوله على الجائزة، وقال عبر تغريده بحسابه على موقع Twitter، أن محمد صلاح أصبح حالة ومثل أعلى لكل مصري وعربي في تحقيق أحلامهم، كما علق حمدي الميرغني أحد أبطال فريق "مسرح مصر"، وكتب على حسابه بموقع"إنستغرام"، أن محمد صلاح مثل أعلى لكل عربي، وسر نجاحه هو قربه من الله"، فيما هنأ الملحن حسن الشافعي كل من صلاح ومنتخب مصر والمدرب هيكتور كوبر على الإنجاز الذي حققوه وحصولهم على لقبل الأفضل في أفريقيا لعام 2017، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وحرص تامر حسني على تهنئة صلاح، ونشر فيديو له وهو يتابع من داخل منزله لحظة إعلان تتويجه بلقب الأفضل في أفريقيا، كما نشر محمد هلال صورة محمد صلاح عبر حسابه على Instagram، وقدم له التهنئة على هذا الإنجاز.