الفنان رامز أمير

يحرص الفنان رامز أمير على التواصل بشكل دائم مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق "إنستغرام"، من خلال نشر العديد من الصور والفيديوهات من حياته اليومية، وبالتدقيق نلاحظ أن جسده تغير بشكل كبير خاصة في الفترة الأخيرة، حيث بدى جسده قويًا وبعضلات مفتولة، عكست التدريبات الرياضية القاسية التي يخضع لها.

ويمارس الفنان المصري العديد من التدريبات منها التايكوندو، باركور "Parkour"، الجري الحر "free-running" والغطس، لمدة تزيد عن عامين، ويبدو أن الرياضات التي خضع لها ساهمت بشكل كبير في دوره الذي يقوم بتصويرها حاليًا في مسلسلين "رسايل" مع مي عز الدين، و"المعجزة" الذي يقوم بدور البطولة فيه أمام دينا الشربيني.

الدورين يتخللهما الكثير من مشاهد الأكشن، خاصة وأن دوره في "رسايل" مليء بالحركات الأكشن الصعبة والتي يقوم بتنفيذها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، وهو ما تسبب بإصابته أثناء تصوير أحد مشاهد "رسايل".

من ناحية أخرى، يصور السبت، رامز أمير مشاهده في مسلسل "المعجزة" باستديو المغربي، ويرى الفنان المصري أن دوره في "المعجزة" يعد نقلة حقيقية في مشواره الفني، مؤكدًا أن الجمهور سيشاهده بشكل جديد تمامًا، واعدًا جمهوره بمفاجأة كبيرة.

"المعجزة" من إخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج "سينرجي"، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك في ثاني تعاون يجمع بينه وبين رامز أمير في الموسم الرمضاني المقبل بعد مسلسل "رسايل".