براد بيت وانجلينا جولى واطفالهم

أكدت تقارير صحفية أن النجم العالمي براد بيت مشتاق لأطفاله بشدة، ويطالب النجمة العالمية أنجلينا جولي بإعادة لم شمله بعائلته خلال تواجدهم في لندن.
إعلان

وبحسب موقع “هوليوود لايف”، أفاد مصدر مقرب من الثنائي أن براد “53 عامًا” لا يحظى بوقت جيد بعيدًا عن أطفاله الستة، كما طلب من أنجلينا “42 عامًا” أن تسمح له برؤية أطفاله خلال تواجدهم في العاصمة البريطانية.

وقال المصدر: “براد حث أنجلينا على السماح له برؤية أطفاله في لندن، خطط بيت للذهاب إلى أوروبا لحضور مهرجان غلاستونبري، وعندما علم أنها ستكون مع أطفالهما في المملكة المتحدة أيضا، اعتقد أنه بالإمكان معرفة جدول أعمالها الزمني وقضاء بعض الوقت مع الأطفال”.

ومن الواضح أن الاطفال في سلم أولويات النجمين، حيث يعملان بجد للحفاظ على البيئة الإيجابية بينما يتقاسمان ويشتركان في حضانة الأطفال.

ورغم جدول أعماله المزدحم، إلاّ أن براد أكثر من مستعد للقيام بكل ما في وسعه لرؤية أطفاله كلما كان ذلك ممكنًا، يقول المصدر: “يحاول بيت أن يكون مرنًا، وأن يفعل كل ما في وسعه حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت مع الأطفال بأي وسيلة ممكنة”.

من جهة أخرى، يبدو أن براد يحاول الاستقرار من تلقاء نفسه، إذ أفادت تقارير جديدة أن هنالك علاقة عاطفية تجمعه مع الممثلة وعارضة الأزياء الإنجليزية سينا ميلير “53 عامًا”، ورصد النجم برفقتها في حدث “سومرست” في مهرجان غلاستونبري الموسيقي وهو ممسكا بيدها.