الفنان يوسف الشريف

يشارك الفنان يوسف الشريف فى سباق رمضان الدرامي بمسلسل "كفر دلهاب"، والذي بدأ يكتسب اهتمامًا واسعًا من المشاهدين، وتفاعلاً مع أحداثه، وبعيدًا عن المسلسل، كان الشريف حديث الصباح والمساء بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كان بطلاً لثلاثة مواقف أجبرت الكثيرون على احترامه وتقديره، وهي:

-  نصيحة الصلاة:
طالب يوسف الشريف متابعيه، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن لا يضيعوا رمضان في مشاهدة المسلسلات. وقال: "إياك أن تضيع ركعة كنت تنوي أن تركعها لله من أجل مسلسل القيصر، أو أي مسلسل آخر، خاب وخسر من أدرك رمضان ولم يغفر له"، وهو ما أشاد به الجمهور، الذي وصفه بـ"المحترم"، مؤكدًا أن نجاحه لم يأت من فراغ.

- اعتذار:
اعتذر الشريف عن بعض اللقطات التي ظهرت في مسلسل "القصير"، فخلال الحلقة السابعة عُرضت بعض الصور التي أثارت غضب الجمهور، بعد أن تبين أنها صور لأشخاص حقيقيين، وقال بعض مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي إنها صور لأشخاص ماتوا في أحداث فض ميدان رابعة.
وتسبب عرض الصور خلال الحلقة في ضيق كبير، ما جعل يوسف يعتذر سريعًا عن ما حدث، ولازالت تأتيه تعليقات تطالب باعتذار أكبر، واعتذار ممن قام بتركيب الصور. وعبر حسابه على موقع "تويتر"، كتب الشريف بعض التدوينات القصيرة ليعتذر للجمهور عن أي شيء أغضبه، فقال: "أنا بعتذر جدًا جدًا لو في أي حاجة تسيء إلى أي حد في الصور، التي ظهرت في الحلقة السابعة، أنا طبعًا لسه مش فاهم أوي بس أوعدكم لو في حد غلط هيتحاسب".
وأضاف: "طبعًا الصور دي بتتركب في مرحلة البوست بعد المونتاج، يعين مش بتبقى موجودة في التصوير والممثلين بيصوروا، ولكن الدليل القاطع على حسن النوايا على أن الصور دي عرضت على أنها صور ضحايا وليس تجار سلاح أو إرهابيين (شيوخ العرب اللي ذبحهم أبو راغب، ولكن بوجه عام ليس من حق أي أحد نشر صور لأي أحد دون الرجوع له أو لعائلته".

- تحذير:
وحذر الشريف، منذ ساعات قليلة، من عدم الاهتمام بتأدية فروض العبادة في وقتها، خلال شهر رمضان الكريم، من أجل مشاهدة مسلسله "كفر دلهاب". وكتب، عبر حسابه على "تويتر": "مش غلط إنك تتفرج على كفر دلهاب في وقت فراغك، خصوصًا إنك ممكن تتابعه في الوقت اللي تختاره، بس الغلط أنه يشغلك ويضيع منك أيام بجد ماتتعوضش".