الفنانة “كارد بي”

انتشرت صورة لطفلة سمراء تملك شعر مجعد، وتقف بطريقة طريفة للغاية في وضعية التحدي، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى باتت تتصدر قائمة “تريند” الكوميكس المنتشر بين رواد المواقع.

واتضح فيما بعد أن هذه الطفلة هي فنانة معروفة بالأساس، حيث نشرت الفنانة “كارد بي” صورة لها في طفولتها وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة فقالت : ” أمي تقول لك أن تلعب معي”، وأكدت أن الصورة وقت أن كان عمرها 5 سنوات فقط.

وفيما بعد نشرت نفس الصورة، بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من وقفتها، وقامت الفنانة كاردي بي بالتعليق على الصورة فقالت : ” والدتك تقول أن والدك في السجن وليس في الجامعة “، ووصفت الصورة بأنها مرحة للغاية وكانت تتسم بالذكاء وقتما كانت صغيرة.


وبعدما علمت أن الصورة باتت محط سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، قررت كاردي بي نشر مجموعة صور مختلفة تحمل مراحل عمرها المختلفة، حيث بدت ملامحها متشابهة بالفعل.

جدير بالذكر، أن كاردي بي هي مغنية راب عالمية، وكانت قد استقبلت مولودها الأول من مغني الراب المعروف “أوف سيت”، وأثارت جدل واسع بعدما نشرت خبر ولادتها بجلسة تصوير عارية مطلع يوليو الجاري.