منى فاروق

شن الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز هجوماً حاداً منذ فترة على الممثلة منى فاروق بعد سخريتها منه عقب أزمته مع شقيقته .

لكن منى فاروق فجرت مفاجأة وبعثت رسالة لوائل عبد العزيز من خلال حسابها على "إنستغرام" موضحة أن ما كتب على لسانها من حساب مفبرك على فيسبوك.

وقالت له بالرسالة :" أنا منى فاروق .. حبيت بس اوصلك رسالة الأكونت المزيف اللي كتب عنك وقال ع لساني كلام وانت رديت بكلام جارح في حقي ده اكونت غير حقيقي وأنا معنديش حساب على فيسبوك".

وأضافت :" وأنا مليش علاقة بالموضوع دة .. وهذا للتوضيح فقط".

ونشر وائل عبد العزيز من خلال حسابه على "فيسبوك" الرسالة، وعلق قائلًا :" تمام وأنا آسف ولازم تبلغي عن اكونت الفيس بوك ده لانه معروف ومتداول ما بين الناس ومعروف انه بتاعك بكرر اسفي "

وأضاف :"وأرجو من السادة الصحفيين المحترمين نشر إعتذاري" .

وكانت أزمة كبيرة اشتعلت بين الفنان وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز بعدما وجه لها انتقادات قاسية عبر السوشيال ميديا، بسبب ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، كاتبا: "هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي ‏لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا، من إمتي ‏الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا".‏

وتابع: "ومع ذلك حياتك وأنتي حرة فيها، أنا هتكلم على الشق الي يخصني، أنتي مقاطعه كل العيلة عشان تعملي الي على مزاجك .. ‏إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقه دي إيه ورايحة على فين".

قد يهمك أيضا:

أحمد العوضي يزيد الغموض حول علاقته بياسمين عبدالعزيز

شقيق ياسمين عبدالعزيز يحذف رسالته بعد « بحبك يا أحمد»