النجمة إلهام الفضالة

كعادة كل موسم درامي رمضاني، تتواجد بعمل دارمي مميز يستحوذ على اهتمام الكثيرين لا سيما من محبي ومتابعي الأعمال الدرامية، فوجدناها في الموسم الماضي بمسلسل " أمينة حاف2" الذي حقق نجاحاً وترك بصمة لدى محبيها وجمهورها، وخلال الموسم الحالي لهذا العام 2023 تتواجد بعمل درامي جديد يحمل اسم "النون وما يعلمون".
إنها الفنانة والنجمة إلهام الفضالة، التي دائماً ما تحرص على تقديم كل ما هو جديد ومميز لجمهورها، موقع " سيدتي" حرص على إجراء مقابلة معها للتعرف على كواليس مسلسل "النون وما يعلمون" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، فإلى نص الحوار...

" كواليس وأحداث مسلسل النون وما يعلمون"
دائماً ما تتميز الفنانة إلهام الفضالة في اختيار أعمالها الدرامية سواء في موسم رمضان أو خارجه ، هل هناك معايير تتبعها في هذا الأمر؟
سأوضح هذا الأمر، أحياناً يكون هناك اتفاق مع المؤلف أثناء كتابة القصة، وأحياناً أخرى تأتي نصوص جاهزة أبدي اعجابي بها ويتم اختيارها، وأما عن النص الحالي والخاص بمسلسل "النون وما يعلمون" فهو نص مكتوب منذ سنتين عند المؤلف، وبمجرد عرضه عليّ أعجبت به على الفور، وإن شاء الله يرى المشاهدون عمل جيد في شهر رمضان المقبل.
"النون وما يعلمون" تبين من اسمه أنه يحمل تهديداً ووعيداً، هل سنرى أحداثاً انتقامية خلال أحداث المسلسل؟
" النون وما يعلمون" سنرى به أحداثاً كثيرة، هو انتقام، هو كراهية، هو حب وهو تشويق، وسوف يرى المشاهد أعمال وشخصيات المسلسل وكأنها تتوعد بعضها. البعض مثل ما نقول على اسم المسلسل "النون وما يعلمون".
وما هو اسم الشخصية التي تقدمينها، وماذا عن ملامحها الرئيسية؟
الشخصية التي أقدمها تسمى بـ "فجر"، ولكن لا أستطيع الحديث بالتفاصيل عن ملامحها بالكامل، ولكن الشيء الذي من الممكن قوله هو إن الناس أو المشاهد سوف يرى ملامح كثيرة في "فجر" منهم من يقول إنها شخصية "زينة" وآخرون يقولون عكس ذلك. مضيفة "سيتوهون في شخصية فجر من خلال بعض المشاهد".
هل سيكون هناك خط درامي رئيسي يجمعك، بالفنان شهاب جوهر، مثل ما حدث في موسم دراما رمضان من العام الماضي في "أمينة حاف2"؟
بكل تأكيد سيكون هناك خط درامي رئيسي يربطني بالفنان شهاب جوهر، ولكن يختلف اختلاف كامل عن مسلسل "أمينة حاف2" الذي ظهر من خلاله بشخصية زوجي، أما في مسلسل " النون وما يعلمون" فسيكون أخي ولديه زوجة وتقوم بدورها الفنانة عبير أحمد،ولهم خط رئيسي درامي في الخارج، وخط درامي رئيسي آخر مع الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني وابنتها رانيا شهاب.
وما هو عدد حلقات المسلسل؟
طبعاً سيكون 30 حلقة.
هل هناك رسالة خاص تريد إلهام الفضالة، أن تقوم بإيصالها للمشاهد من خلال " النون وما يعلمون"؟
لا يوجد رسائل خاصة ولكن المسلسل عبارة عن عمل اجتماعي قصته وأحداثه جميلة، وأريد أن أنوه على شيئى هو أن العمل من انتاج شركة " دريم بيكتشرز" لـ شهاب جوهر، وهو إنتاج درامي كبير منفرد للشركة، على عكس مسلسل " نفس الحنين" فكان إنتاجاً مشتركاً للشركة .

" أعمال آخرى"
نالت شخصية "بثينة" إعجاب الكثيرين من متابعي مسلسل "نفس الحنين" على مواقع التواصل كيف رصدت ذلك الأمر؟
الحمد لله.. ليس شخصية " بثينة" فقط التي قدمتها في "نفس الحنين" هى من نالت إعجاب الكثيرين، فأعمالي تقريباً من الأعمال التي تحقق مشاهدات، لأن كل شخصية أقدمها تترك أثراً لدى المتابع لشهور ..قائلة في سعادة " آخر عمل كان "نفس الحنين" الذي ترك بصمة وأثراً من خلال شخصية " بثينة".. والآن ستصبح البسمة القادمة في شخصية " فجر".
مؤخرا كان لك تجربة مميزة في مسرحية شقة لندن، حديثنا عنها؟
" شقة لندن" من المسرحيات الجميلة والرائعة للفنان طارق العلي، فهي شيء مختلف ، وقدمتها بطريقة رائعة معه، ما شاء الله نحن مستمرون في عروض المسرحية، حيث تم عرضها من قبل في الرياض، والشارقة، وقطر والآن مستمرون في عرضها بالكويت.
كلمة من الفنانة إلهام الفضالة لمحبيها وجمهورها بمناسبة شهر رمضان؟
كل عام وأنتم بخير ومبارك عليكم الشهر مقدماً، واتمنى إن شاء الله أن تستمتعوا بأحداث مسلسل "النون وما تعلمون" لأن إن شاء الله سوف تشاهدون شيئاً جميلاً جداً.

" أبطال المسلسل "
ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة ، وهم الفنانون شهاب جوهر، وفاطمة الحوسني،وعبير أحمد وآخرون ،والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن الاشكناني ومن إخراج حمد البدري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام الفضالة بلوك غريب وتشبه نفسها بغادة عبد الرازق

ابنة إلهام الفضالة تعرض زوجها للتنمر القاسي