أحلام ونوال الكويتية

خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها وعلقت على إعلان شبكة قنوات MBC عن استمرار الفنانة الإماراتية أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice، على الرغم من إعلانها السابق عن حلول نوال بديلة لها. ونوال كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج "ذا فويس" وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

وأضافت: "إلا انني فوجئت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج "ذا فويس" ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علما أن إدارة برنامج "ذا فويس" قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية في التعامل مع الفنانين".

واختتمت كلامها، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي". وكانت إدارة قنوات MBC قد أصدرت بيانا أعلنت من خلاله عن موعد انطلاق برنامج المواهب The Voice، وذكرت أسماء أعضاء لجنة التحكيم، وكان من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك على الرغم من استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.