كريم محمود عبد العزيز وبيومي فؤاد

استضاف الممثل بيومي فؤاد خلال حلقة السبت 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري من برنامجه "بيومي أفندي"  زميله أحمد زاهر ليتحدث معه في مواضيع مختلفة، من ضمن ما تحدث فيه بيومي توجيهه سؤالًا لزاهر عن أكثر الأشياء التي يخشاها ويخاف منها وتسبب فوبيا له، وبعد إجابة زاهر التي كشف فيها خوفه من المرتفعات والأماكن المغلقة، كشف بيومي سرًا عن الممثل كريم محمود عبد العزيز.

وقال بيومي إنه عندما يلتقي به على سبيل المثال في مكتب المنتج السبكي يجده يصعد من مكان مختلف عن المكان الموجود به المصعد الكربائي، واكتشف أنه لا يركب أبدًا المصعد سواءً في الصعود أو النزول، فلا يستخدمه أبدًا، وتذكر زاهر الممثل صلاح السعدني الذي يعرف عنه أنه يخاف من ركوب الطائرات، وقال إن ابنه أحمد أخبره أنه لا يركب طائرة مهما حدث، حتى إن كان سيكرم خارج البلاد، لا يسافر ولا يحضر تكريمه.

ويذاع برنامج "بيومي أفندي"  السبت في تمام التاسعة مساءً عبر قناة dmc، علمًا أن بيومي فؤاد انتهى حديثًا من تصوير فيلمه الجديد "أصاحبي" الذي تقرر عرضه في موسم أجازة منتصف العام الدراسي، وينتمي فيلم "أصاحبي"، لنوعية الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إنتاج أحمد عبد الباسط، ومن إخراج شادي علي، وهو بطولة عدد من فناني الكوميديا، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد ثروت وشيماء سيف وأحمد حلاوة وغيرهم.