النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا

نشرت النجمة الهندية العالمية، وسفيرة النوايا الحسنة ضمن بعثة صندوق الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، بريانكا شوبرا، مقطع فيديو لفتاة من اللاجئين السوريين، خلال زيارتها للأردن، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام". وأكدت المراهقة وفاء، التي تقيم في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن، في رسالتها تلك حبها للنجمة كاترينا كايف، وأشارت كذلك أنها واحدة من معجبيها التي لم تفوت أي فيلم من أفلامها، إلى جانب النجوم شاروخان، وسلمان خان ، وأكشاي كومار، وكارينا كابور، وأنوشكا شارما.

وبعد إجراء العديد من المقابلات الودية مع هؤلاء الأطفال، الذين شردتهم الحرب السورية، اكتشفت بريانكا مدى السعادة التي جلبتها أفلام بوليوود والممثلون إلى هؤلاء الناجين، وقالت: "ما نفعله يترك أثرًا عميقًا على حياة أولئك الذين يعانون". ويذكر أن نجمة "كوانتيكو" أجّلت جميع أعمالها السينمائية في الشرق والغرب، لزيارة الأردن لمدة ثلاثة أيام، وشاركت العديد من مقاطع الفيديو والصور مع الأطفال هناك.

وعيّنت منظمة "يونيسف" الممثلة وملكة جمال العالم لعام 2000، بريانكا شوبرا، سفيرة للنوايا الحسنة العام الماضي. ويعيش في الأردن ما يزيد عن 1.3 مليون لاجئ سوري، 21% منهم يسكنون في مخيمات حدودية، أكبرها مخيم الزعتري.