سيلينا غوميز

دائما ما اعتاد جمهور المطربة الأميركية سيلينا غوميز منها أن تشاركهم لحظات الفرح والحزن في حياتها، عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكشفت النجمة الشابة (25 عاما) لمعجبيها أخيرا عن مفاجأة صادمة، وهي خضوعها خلال الفترة الماضية لجراحة زراعة كلى، إثر إصابتها بداء "الذئبة الحمراء".

وأفصحت سيلينا غوميز في بيان شاركته عبر حسابها الرسمي على "الانستغرام"، الخميس 14 سبتمبر/أيلول، أن العملية الجراحية كانت السبب وراء قلة نشاطها الفني، وغيابها عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية. وقالت سيلينا غوميز لجمهورها، "إنني مدركة تماما أن بعض معجبي لاحظوا أنني كنت ضعيفة في جزء من فصل الصيف، وأستجوب لماذا لم أكن أشجع على الموسيقى الجديدة التي كنت فخورة جدا بها". لذلك اكتشفت أنني بحاجة للحصول على زرع الكلى بسبب مرض "الذئبة الحمراء"، وهي العملية التي كنت في حاجة إلى القيام بها من أجل صحتي العامة".

وعن صديقتها فرانشا رايسا، قالت سيلينا غوميز، "لا توجد هناك كلمات لوصف كيف يمكنني أن أشكر صديقي الجميل فرانشا رايسا، فقد أعطتني الهدية والتضحية في نهاية المطاف من خلال التبرع بكليتها لي. أنا مُباركة بشكل لا يصدق. أنا أحبك كثيرا يا أختي".

واختتمت سيلينا غوميز بيانها لجمهورها قائلة "بصراحة أتطلّع إلى تقاسم معكم وقريبا رحلتي العلاجية خلال هذه الأشهر القليلة الماضية، كما كنت دائما أريد أن أفعل معكم. حتى ذلك الحين أريد أن أشكر علنا عائلتي وفريق مذهل من الأطباء على كل ما فعلوه بالنسبة لي قبل وبعد الجراحة".