النجمة هالة صدقي

أثارت النجمة هالة صدقي موجة كبيرة من الانتقادات، وذلك بعد أحدث ظهور لها في مهرجان الجونة السينمائي حيث تداول جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي صورًا لها، ملحقةً بتعليقات حول جرأتها وخضوعها لعمليات تجميل أظهرتها في سن أصغر بكثير مما هي عليه.

وحرصت الممثلة المصرية على المشاركة في المهرجان السينمائي بارتدائها فستان شيفون شفافاً مطعماً بالجوبير وأسفله بطانة باللون الأسود خطفت به أنظار الحضور.

وأظهرت الصور خضوع النجمة على أقل تقدير لعلاجات تجميلية بحقن البوتوكس والفيلر التي أصبحت أمراً شائعاً في الوسط الفني وخارجه.

وشهد الحفل مشاركة 34 دولة من مختلف أنحاء العالم، كما تم تكريم الفنان عادل إمام بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لما قدمه خلال مشواره الفني من أعمال أثرت المكتبة السينمائية المصرية والعربية، إلى جانب مواقفه الإنسانية المشرفة.

وكانت صدقي قد كشفت عن تفاصيل وأسرار الصدام الذي وقع أخيراً بينها وبين المجلس القومي للمرأة، بسبب تقرير أصدره المجلس وانتقد فيه ملابس الفنانات في الدراما.

وقالت: «انتقدتُ تقرير المجلس الذي هاجم فيه ارتداء الفنانات ملابس اعتبرها من وجهة نظر صناع التقرير فاضحة، من دون أن يدرك من أعدّ التقرير أن كل شخصية فنية تفرض طبيعة ملابس معينة على الممثلة التي تلعبها، وأن هناك مخرجاً يكون مسؤولاً أيضاً عن ملابس الفنانات، لأنها جزء من مصداقية الشخصية».