الفنان محمد ممدوح

وأضاف محمد ممدوح : إن شاء الله هيتعمل إمتى مش عارف بس هو لسه، كان المفروض ناخد خطوة قريب لكن حصل تعديل في السيناريو وإن شاء الله يتعمل أنا نفسي" كما وكشف الفنان محمد ممدوح، عن كواليس تصوير فيلمة الجديد، الذي يحمل اسم "إكس مراتي"، والذي يتم عرضه حاليا في جميع السينمات.

وقال محمد ممدوح في تصريحات خاصة : "تحضير الفيلم كان صعب إلى حد ما لأنني كنت مشغولاً بتصوير عمل آخر، لذلك، للأسف قضى المؤلفون والمخرج عزت التومي وقتاً أطول مني في العمل على النص، أتمنى أن الفيلم ينال إعجابكم بإذن الله.

وعن تعامله مع هشام ماجد قائلا: "أنا سعيد جداً بالتعاون مع هشام ماجد، والتعامل معاه ألماني، لأنه بالفعل يتبع الأسلوب الألماني في العمل، والتجربة معه كانت مختلفة جداً، مليئة بالتشويق، واهتمامه الأكبر يكون دائماً بالسيناريو".

 

وبخصوص العمل مع أمينة خليل، قال محمد ممدوح: "أمينة خليل هي أختي وصديقتي وشريكة عمري، أحب العمل معها كثيراً لأنها مجتهدة، وفنانة كبيرة ومميزة جداً، والعلاقة معها في العمل دائماً تكون رائعة".

أحداث فيلم إكس مراتي وتدور أحداث فيلم «اكس مراتي»، في إطار كوميدي حول طبيب نفسي يدعى يوسف يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد متزوج من سحر والتي تقدم شخصيتها الفنانة أمينة خليل والذي يظهر زوجها السابق «العجوز- محمد ممدوح» بعد إرتكابه عدة جرائم في حياتها مجددا ليفرق بينهما وبين زوجها الطبيب ليمرا الثلاثي بالعديد من المواقف والأحداث الكوميدية. أبطال فيلم اكس مراتي فيلم «اكس مراتي»، من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأوتاكا وعلي صبحي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج معتز التوني.

     قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الفنان محمد ممدوح يكشف عن المهن التي مارسها قبل دخوله عالم التمثيل

 

محمد ممدوح وأمينة خليل ثنائي فني مضمون النجاح