المطربة مايا دياب

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تأجيل حفلها الذي كان من المقرر أن تُحييه الفنّانة اللبنانيّة، بـ مسرح كازينو لبنان، في الخامس أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها لبنان بسبب الحرب المستمرة في جنوب لبنان، والتي أودت بحياة الكثير من المدنيين اللبنانيين، تم تأجيل الحفل الذي كانت ستحييه مايا دياب، يوم 5 أكتوبر المقبل، ولم يتم تحديد موعد آخر له.

في سياق آخر ردت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على التساؤلات التي وجهت لها بعد انتشار صور عديدة لها وهي ترتدي فستان زفاف وطرحة بيضاء حيث توقع الكثير دخولها القفص الذهبي قريباً.

وحسمت مايا دياب الجدل خلال لقاء تلفزيوني لها،وحيث قالت إن ظهورها بطرحة الزفاف كان من أجل الدعاية فقط، ورداً على مراودة فكرة الحب لها، مؤكدة على أنها لم تتزوج خلال عام 2024 كما قال وتوقع البعض بسبب إطلالتها.

وأشارت مايا دياب إلى أنها لم تبتعد عن الفكرة ولا تمانعها، قائلة: "عمري ما اعتزل الغرام، لو فيه رجل مناسب ليه لأ ده أحلى شعور"، وجاء ذلك بعد ظهور الكثير من التكهنات بعد أن أثارت مايا دياب التساؤلات عن زفافها، حيث ظهرت وهي ترتدي طرحة الزفاف دون أن تكشف عن تفاصيل الأمر وهل هو مجرد دعاية أم زواج.

قد يهمك أيضــــاً:

مايا دياب في مرمى الانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة

مايا دياب تستعرض محتويات حقيبتها وتتعرض للانتقاد بسبب بنطالها