سكر زيادة

في كل حلقة من حلقات مسلسل "سكر زيادة" لنادية الجندي ونبيلة عبيد، يظهر ضيوف شرف،شهدت الحلقة  الخامسة ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف وهم:

- بيومي فؤاد
-هنادي مهنى
- غنوة محمود
- حسني شتا
- بدرية طلبة
- سليمان عيد
- أحمد جمال سعيد
- مي الغيطي
-ميدو عادل
كما استعان مؤلف العمل بأسماء أفلام نادية الجندي ونبيلة عبيد لتصف بعض الأحداث، مثلا حوار دار بين بيومي فؤاد ونبيلة عبيد، في البداية ظهر يضع شعرا مستعرا على رأسه، وبعدما نزع "الباروكة" وظهر بشعر أبيض قال لها "العذراء والشعر الأبيض"، لترد عليه أنه يشبه "كابتن أنوش".
وفي مشهد آخر، يجمع نادية الجندي وبدرية طلبة، تقول الأولى للأخيرة أنها من "وكالة البلح" فترد عليها "أنا من الباطنية" فيأخذها بيومي فؤاد ويقول لها أنهما سيذهبان إلى "السلخانة".
مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.
"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

قد يهمك أيضا:

سليمان عيد يكشف سبب ابتعاده عن الكوميديا التي اشتهر بها في "الفتوة"

هنادي مهنى تنشر برومو مسلسل خيانة عهد