برنامج "هاني هز الجبل"

استطاع برنامج "هاني هز الجبل" بعد مرور أسبوع واحد من بداية عرضه،  أن يحقق المركز الأول في عدد المشاهدين على اليوتيوب وبفارق كبير عن باقي الأعمال المعروضة في رمضان، حيث حققت الحلقات الأولى للبرنامج 23 مليون مشاهدة لتسجل بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا.

وكانت أعلى الحلقات في المشاهدة هي حلقة الفنانة "سما المصري" والتي شاهدها أكثر من ثمانية ملايين وخمسمائة ألف مرة، وحظيت بتفاعل كبير على الفيديو تمثل في علامات الإعجاب والتعليقات والتي قاربت ال 60 ألف تفاعل على الفيديو منهم حوالي 8 آلاف تعليق، سما أثارت حالة من الجدل بظهورها في البرنامج وتقدمت باعتذار بعد الحلقة عن السباب الذي تفوهت به أثناء المقلب.

ثاني الحلقات في عدد المشاهدين كانت حلقة الفنان أحمد شيبة والتي تجاوزت الخمسة ملايين مشاهدة وحازت حوالي 34 ألف تفاعل منهم أكثر من 3 آلاف تعليق. بينما حققت حلقة نجم الكرة محمد زيدان حوالي مليوني مشاهدة وهو رقم مشابه لما حققته حلقة الإعلامي تامر أمين وحلقة الفنانة مها أحمد وحلقة الفنان هيثم شاكر بينما اقترب محمود البزاوي من مليون مشاهدة وحققت حلقة الإعلامية رزان في ساعات معدودة حوالي نصف مليون مشاهدة.

وتدور فكرة البرنامج بشأن مشاركة الضيف في عمل إنساني عن الأطفال، فيستقل السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على أحد الطرق الجبلية في لبنان، يقوم سائق السيارة بالإسراع والتوجه يمينًا ويسارًا لإجتناب سيارة بالمقابل، ويصطدم بحاجز الطريق والتعلق بسفح جبل يبلغ إرتفاعه 3 ألاف مترليوهم الضيف أن السيارة تسقط ويكاد يقع بها من فوق الجبل لكن صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها، حيث انهما ليستا صخرتين بل جهاز يمنع سقوطها.