الفنانة آمال ماهر

تعرضت الفنانة آمال ماهر لانتقادات لاذعة، وذلك بعدما نشرت منذ ساعات مقطعا من أغنيتها الجديدة “صاحبة عمري” والتي طرحتها مؤخرا من ألبومها الجديد “أنا كويسة" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

آمال ماهر تتعرض للهجوم 
وتعرضت آمال ماهر للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التعليقات، وذلك بسبب توقيت نشرها للأغنية، والذي يتزامن مع أحداث فلسطين، الأمر الذي دفع المطربة لحذف فيديو الأغنية علي الفور من إنستجرام.

من ناحية أخري، طرحت الفنانة آمال ماهر ميني ألبوم بعنوان “أنا كويسة” مؤخرا علي موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقي المختلفة.

 

وجاء الميني ألبوم حاملًا اسم أنا كويسة، وضم في جعبته خمس أغان، وهي: أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان.

وتصدرت الفنانة آمال ماهر خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان عودتها للغناء من جديد من خلال أغنية “أنا كويسة” المقرر طرحها قريبًا بعد ألبومها الأخير الذي طرح منذ 3 سنوات. 

عودة آمال ماهر إلى الغناء 
وكان الملحن بلال سرور، نشر مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة آمال ماهر برفقة كلبها، على ألحان أغنيتها الجديدة أنا كويسة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق قائلًا: قريبًا أنا كويسة من ألبوم أنا كويسة، صوت مصر الفنانة الكبيرة آمال ماهر، من ألحاني وكلمات الفنان أحمد المالكي.

قد يهمك أيضا: