المطرب إياد جيان

أكد المخرج ياسر سامي ، مالك شركة 3d i production، المنتجة لألبوم المطرب الشاب إياد جيان؛ استعداده لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "كده تحصل قفلة" ، وهي من كلمات المؤلف أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور.

وقال سامي إنه انتهى من التحضيرات والرؤية الإخراجية الخاصة بالأغنية ، مشيرًا إلى أنه يراهن عليها من حيث كلمات الأغنية التي أبدع فيها أيمن بهجت قمر ، خاصة أن كلماتها ذات طابع مختلف بجانب أيضًا اللحن والتوزيع المميز، ووعد ياسر الجمهور برؤية كليب مختلف ، موضحًا أن فكرته جديدة، خاصة أنه استغرق منه وقت كثير في التحضيرات لتخرج بمستوى مميز.

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من تصوير أغنية "كده تحصل قفله" من ألبوم إياد جيان ، الذي لم يتم الاستقرار على أسمه حتى الآن، يستعد لتصوير أغنيتين أخريين للمؤلف أيمن بهجت قمر في نفس الألبوم ، مؤكدًا أنهم مفاجأة أيضًا .

 ويتضمن الألبوم الجديد 8 أغاني من تأليف أيمن بهجت قمر حيث يحصل على نصيب الأسد فيه؛ كما أعرب المطرب إياد جيان على سعادته بالتعاون مع أيمن بهجت قمر؛ ويراهن على نجاح الأغنية والألبوم .

يذكر أن المخرج ياسر سامي والمطرب إياد جيان قاموا بتصوير كليب "دنيته وحشاني" ، والذي حقق نجاح كبير ، وكليب "فرصة أحسن" الذي يستعدوا لطرحه خلال الفترة المقبلة .