مسلسل "سابع جار"

يعكف صناع مسلسل "سابع جار"، الذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن، على التحضير للجزء الثالث والجديد من العمل، بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب مشاكل إنتاجية.

وقالت الفنانة دلال عبدالعزيز، بطلة العمل، إن مؤلفي المسلسل هبة يسري وأيتن أمين يعكفان على كتابة الجزء الجديد، ليبدأوا التصوير بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني الجاري، مشيرة إلى أنهما لم يحددا موعدًا بعينه لبدء التصوير، معربة عن سعادتها وتحمسها للجزء الجديد بعد نجاح الجزءين السابقين.

ويعتمد الجزء الجديد على فكرة الفلاش باك لاستعراض حياة أبطال العمل، ومن المحتمل أن يظهر فنانون جدد ضمن الأحداث كضيوف شرف أو أبطال أساسيين، وترصد الحلقات المشكلات التي تهم الاسر المصرية، وكان موسماه الأول والثاني حققا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بالرغم من جرأته في رصد مشاكل المجتمع المصري وإثارته للجدل أثناء عرضه.

وتدور أحداث العمل بين عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، ومعظمهم من الطبقة المتوسطة، حيث تتعرض الأحداث لكيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها، حيث يواجه كل منهم مشاكل حياتية واجتماعية، لكن هذه المشاكل لا يعرفها جيرانه الآخرون، على الرغم من أن هذه المشاكل كبيرة معقدة، ويعد العمل أول مسلسل تليفزيوني يتكون من أكثر من 60 حلقة، وتقوم بإخراجه ثلاث مخرجات شابات، هن أيتن أمين ونادين خان وهبة يسري، وتتعاون في إنتاجه شركتا The Producers وفيلم كلينيك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- دلال عبدالعزيز تُؤكِّد أنّ "كازابلانكا" يعرض مجموعة مِن القضايا

- عادل إمام يلتقي دلال عبدالعزيز في " فلانتينو" رمضان المقبل