ريهام عبدالغفور

عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، نشرت النجمة ريهام عبد الغفور فيديو من يومها الأول في موقع تصوير فيلم"سوق الجمعة" للمخرج سامحعبدالعزيز، وخلال الفيديو قامت بتعريف متابعيها بفريق العمل الذي تتعاون معه.

وتقول النجمة عن دورها بالفيلم "أقوم بشخصية نجاة، وهي بائعة  كبدة على عربية في سوق الجمعة، يستغلها عشيقها في أفعال غير شريفة، الدور جديد عليّ تقريباً، فلم أقم بدور مشابه من 3 سنوات، والشخصية مختلفة من ناحية الشكل والأداء التمثيلي".

ويشارك ريهام في الفيلم النجم عمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ونسرين أمين ومحمد لطفي وسلوى محمد علي وهو قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان.

ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية شاركت في أعمال سينمائية، تلفزيونية ومسرحية، نشأت في عائلة فنية فوالدها الفنان أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2000 بمسلسل العائلةوالناس، لتستمر في تقديم الأعمال الناجحة خلال 17 عاماً منها مسلسلات حديث الصباح والمساء، العميل 1001وحارة اليهود، وأفلام ملاكي إسكندرية وصاحب صاحبه وحريم كريم  والخلية ، وقدمت 3 مسلسلات في موسم رمضان 2017 هي: لاتطفئ الشمس، رمضان كريم والزيبق.