الفنان أحمد حاتم

قال الفنان أحمد حاتم خلال استضافته في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية ON، مع الإعلامية منى الشاذلي، إن مسلسل "عمر أفندي" كان في الأصل فيلماً، ثم تم تحويله إلى مسلسل.

وأوضح أحمد حاتم، أن فكرة العمل بدأت كفيلم سينمائي بعنوان "السرداب" بالتعاون مع السيناريست مصطفى حمدي، لكن لم يتم تنفيذها لظروف معينة.

وأضاف أنه تفاجأ باتصال هاتفي من المخرج عبد الرحمن أبو غزالة يخبره عن مسلسل جديد، ليتبين لاحقًا أنه نفس العمل الذي كان السيناريست قد عرضه على حاتم في البداية.

اقرأ أيضا | أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاد نجله "عزيز"

وتابع أحمد حاتم: "مسلسل عمر أفندي كان هيبقى فيلم، قبل ما يبقى مسلسل، واختفيت عن الموضوع ولقيت بعد كده المخرج عبد الرحمن بيكلمني عايز يقعد معايا، وكلمني عن مسلسل، لقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضره كان اسمه السرداب، كان ليا نصيب فيه إني أعمله في النهاية".

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال المسلسل

يضم مسلسل عمر أفندي عدداً كبيراً من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحمد حاتم يظهر بشكل غامض في الإعلان التسويقي لفيلم عاشق

أحمد حاتم وآية سماحة كيميا فنية لافتة في مسلسل عمر أفندي