النجمة سلاف فواخرجي

 أعلنت النجمة سلاف فواخرجي خلال لقائها عن عنوان مسلسل مصري جديد ستقوم في بطولته في الموسم الرمضاني القادم وهو هجرة الصعايدة  للكاتب ناصر عبد الرحمن والمخرج عادل أديب من إنتاج أحمد فوزي ، معربة عن سعادتها للعمل في مصر مجدداً ، قائلة "إنها لاتزال بصدد البحث عن مسلسل سوري جديد حيث تقوم بقراءة عدد من النصوص حالياً".

 وتحدثت فواخرجي عن التراجع الواضح في الدراما السورية لأسباب عدة منها غياب المنتج الفنان وتناحر شركات الإنتاج ونقص المخرجين الجيدين مجددة التأكيد أن لا مشكلة لديها في العمل مع مخرج في تجربته الأولى كما أن فكرة صناعة النجم لم تعد موجودة في سورية.

 وعن فيلم  رسائل الكرز الذي كان تجربتها الاخراجية الأولى قالت :" أتمنى أن تكون الرسائل قد وصلت للجمهور" ، مؤكدةً أنها تقبلت بعض الإنتقادات التي طالت الفيلم و تتعلق بضعف القصة، والحبكة وبطء إيقاع الجزء الأول من الفيلم. .

ورداً عما إذا كانت تتقاضى الأجر الأعلى بين الممثلات السوريات قالت ضاحكةً أتقاضى مايليق بي ولاأقبل أن تتقاضى ممثلة أخرى أجراً أعلى.

 يذكر أن سلاف تبدأ في النصف الثاني من العام القادم بتصوير فيلمها الجديد "مدد" عن نص للكاتب سامر إسماعيل من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.