فيلم "قرمط بيتمرمط"

أوشك فريق عمل فيلم "قرمط بيتمرمط" بطولة النجم أحمد آدم على الانتهاء من تصويرة حيث لا يتبقى لهم سوى ثلاث أيام ويتم الانتهاء من تصوير الفيلم تماما ولكن الأيام استمرت لشهور وحتي الآن لم يستأنف صناعه التصوير من قرابة الأكثر من 6 شهور، ولم يتحرك المشروع خطوة للأمام رغم كثرة الأخبار التي تم تداولها وقتها.

كان المقرر أن يستأنف صناع العمل التصوير فور انتهاء أبطاله من اجازتهم الصيفية بعد سفر أغلبهم الي المدن الساحلية لقضاء الأجازة، خاصة بعد إعلامهم عرض الفيلم في موسم أجازة منتصف العام .

وعلم "لايف ستايل" من مصادر مقربة أن الثلاثة أيام المتبقية، هي عبارة عن مشاهد أكشن وهو ما يحتاج للوقت والمال من أجل إنهائها بشكل جيد.

وأضاف المصدر لـ"لايف ستايل" أن السبب في تأخير التصوير حتي هذه اللحظات هو وجود أزمة مالية يعاني منها منتج العمل أحمد السبكي، لذلك ينتظر صناع العمل انتهاء الأزمة لاستئناف التصوير خاصة أنها مشاهد اكشن.

الفيلم من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج أسد فولاد كار وبطولة أحمد آدم، مى سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، بيومى فؤاد، انتصار، محمد ثروت، ويظهر فيه أحمد آدم بشخصية القرموطى الشهيرة التى حقق خلالها نجاحات كبيرة.