الفنان حمادة هلال

أعلن الفنان حمادة هلال، عن وجود جزء خامس من مسلسل "المداح" بموسم دراما رمضان 2025.

وذلك خلال إستضافته في برنامج "ليالينا" الذي يقدمة الإعلامي محمد السماحي، المذاع على الفضائية المصرية.
اقرأ ايضا|خالد سرحان: مسلسلات الأجزاء تعد التزاماً أخلاقياً لا أستطيع الاعتذار عنها

وقال حمادة هلال: "إن مسلسل المداح مثل حكايات ألف ليلة وليلة، مؤكدا أن الجزء الخامس سيكون في العام المقبل بعد النجاح الكبير للعمل".

وأستكمل حمادة هلال: "فكرة المسلسل كانت عايشة بداخله قبل تنفيذها، وأن كتابة هذه النوعية من الأعمال تتطلب جهدا كبيرا، وان صراع الخير والشر هو أساس الحياة".

وأضاف حمادة هلال: "نجاح "المداح" للعام الرابع يعود لمجهود فريق بالكامل بقيادة المخرج أحمد سمير فرج والشركة المنتجة ومجموعة mbc ، معربا عن سعادته بردود فعل الجمهور في مصر والعالم العربي بمسلسله".

أحداث مسلسل المداح

وتدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح الذي يحمل اسم المداح أسطورة العودة حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

أبطال مسلسل المداح

وشارك في بطولة مسلسل المداح العديد من النجوم بجانب الفنان حمادة هلال منهم الفنانة هبه مجدي، الفنانة سهر الصايغ، والفنان خالد سرحان، والفنانة حنان سليمان والدة صابر، بالإضافة إلى دنيا عبد العزيز، وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم: دياب، مي سليم، حمزة العيلي، أحمد خالد صالح وآخرون والمسلسل إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال بالتعاون مع شريف يسري.

قد يهمك أيضا:

حمادة هلال يكشف عن مأساة عائلة زوجته في غزة

حمادة هلال وخالد الصاوي بالوشاح الفلسطيني داخل نقابة المهن التمثيلية