الفنان أحمد فهمي

علق الفنان أحمد فهمي، عن تقديم قضية «سفاح التجمع» في مسلسل، بعدما أعلن المؤلف محمد صلاح العزب عن تقديمه، كما تحدث عن أعماله المقبلة بعد الانتهاء من فيلم «عصابة الماكس».

كيف علق أحمد فهمي على تقديم مسلسل «سفاح التجمع»؟

و قال أحمد فهمي، في تصريحات صحفية:«لن أشارك في مسلسل سفاح التجمع، لأنني قدمت دور السفاح مرة ويجب أن يجسده فنان آخر بوجهة نظر مختلفة».

كما تحدث عن الأعمال التي يحضر لها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سوف يقدم مسلسلا من المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، أيضا يحضر لفيلمين.

صناع وقصة فيلم عصابة الماكس

يُذكر أن آخر أعمال أحمد فهمى، هو فيلم «عصابة الماكس» الذي يُعرض حاليًا في السينما، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس» الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

قد يهمك أيضــــاً:

الفنان أحمد فهمي يُعلن عن مبادرة للتبرع لشعب فلسطين

 

الفنان أحمد فهمي يحث جمهوره للتبرع بالدم لدعم أهل غزة