الفنانة آيتن عامر

تعاقد كلا من الفنان محمد رياض والفنانة أيتن عامر على مسلسل "الناقور" للمخرج عادل الأعصر.المسلسل يتكون من 30 حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم، حيث إنه صوّر يومين في أبريل الماضي، ومن المُقرر استئناف التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أيتن عامر ومحمد رياض، كلا من طارق عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، محسن منصور، هبة عبد العزيز، ناصر سيف، أحمد عبد الله محمود وآخرين، وهو من تأليف طارق بركات.

مسلسل "الناقور" تدور أحداثه حول السحر والخوف الذي يتملك من نفوس أصحابه، بسبب الأمور غير السوية الذين يقومون بها، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

وفي سياق آخر، تنتظر أيتن عامر، طرح فيلمها الجديد "لف وارجع تاني" في دور العرض، خلال الأيام القليلة المُقبلة، ويُشاركها البطولة كل من أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، شيري عادل، محمد رضوان، طارق الإبياري وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

تدور أحداث الفيلم، في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها وقد انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

آيتن عامر تُؤكِّد أنّ السيناريو سبب موافقتها على "في يوم وليلة"

أيتن عامر تشعل انستجرام في أحدث ظهور لها بفستان أحمر