الفنان محمد هنيدي

يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد الإسترليني تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ونفس الأمر بالنسبة لـ أمير كرارة الذي تعاقد هو الآخر على فيلم جديد من إخراج أحمد الجندي.

الأكشن كوميدي يسيطر على هنيدي وكرارة
 أحداث فيلم هنيدي وأمير كرارة سوف تدور في إطار أكشن كوميدي ومن المفترض أن يعلن عن باقي تفاصيل مشروع كل منهم خلال الأيام القادمة.

ومن ناحية أخرى كان فيلم مرعي البريمو، آخر أعمال هنيدي في السينما، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وشارك فيه كل من غادة عادل، مصطفى أبوسريع، وآخرون، إلا أن العمل تعرض لموجة كبيرة من الانتقادات كما أنه لم يستطع أن ينافس في شباك التذاكر.

وكان من المفترض أن يشارك هنيدي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، إلا أن العمل تم تأجيله دون الإعلان عن أسباب واضحة.

أما أمير كرارة فكان آخر أعماله في السينما فيلم البعبع، إخراج حسين المنباوي والعمل شارك فيه ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن وآخرون.

وفي رمضان 2024 شارك أمير كرارة بمسلسل بيت الرفاعي، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من أحمد رزق، رحاب الجمل، ملك قورة، إسناس كامل، أحمد بدير وآخرين، ودارت الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي حول ياسين الذي يُتهم بقتل والده ومع تتابع الأحداث يحاول إثبات براءته.

قد يهمك أيضــــاً:

موزع سينمائي يكشف سبب سحب فيلم محمد هنيدي من دور العرض

 

سحب فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي من السينما بعد 9 أسابيع عرض