هشام خرما

يستعد الموسيقار هشام خرما لوضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الرمضاني الجديد "النهاية" للنجم يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2020 في أول تجربة له في وضع الموسيقى التصويرية لأحد الأعمال الدرامية.

وتدور أحداث مسلسل "النهاية" حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل التكنولوجيا والتطور السريع الذي يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي، ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة.

ويشارك في بطولة "النهاية" عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي، أحمد وفيق ومحمد لطفي ومحمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، إنتاج شركة سينرجي.

وانتهى المؤلف عمرو سمير عاطف، من كتابة 20 حلقة من مسلسل "النهاية - The End"، ويواصل كتابة الحلقات المتبقية من العمل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث انطلقت المشاهد الأولى في الأردن، وجمعت بين يوسف الشريف ومعظم الفنانين المشاركين في البطولة.

وانتهى النجم يوسف الشريف من تصوير مشهد الاستنساخ خلال أحداث مسلسله، حيث صور المشهد داخل ديكور بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتضمن المشهد وضعه داخل زجاج شفاف عاري الجسد حسب الشخصية التي يجسدها خلال المسلسل.

يُشار إلى أن الموسيقار هشام خرما، ألف الموسيقى الرسمية لمنتدى شباب العالم، وتمت إذاعتها قبل وأثناء انعقاد المنتدى في جميع الجلسات والقاعات.

قد يهمك أيضا:

جلسة تصوير حديثة لناهد السباعي ووالدتها بملابس نوبية

هشام خرما مع ميريل مختار فى كليب "حلق معى" باليوتيوب