الفنانة يسرا اللوزي

تنتظر الفنانة يسرا اللوزي، عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “طاقة حب” خلال الفترة المقبلة، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم أحمد حاتم، أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، ومن إخراج أحمد يسري.

وأوشكت الفنانة يسرا اللوزي، على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل” طاقة حب”، حيث لا يتبقى لها سوى يوم واحد سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة في العديد من المناطق المتفرقة، ما بين شوارع وكافيهات السادس من أكتوبر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، إذ أن المسلسل يتضمن 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.

يشار إلى أن مسلسل ”اطمني”، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة viu الرقمية، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد حاتم، يسرا اللوزي، أنوشكا، ورشا مهدي، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، جيهان خليل، ومن تأليف أحمد صبحي و إخراج أحمد يسري.

وعلى جانب آخر، أوشكت الفنانة يسرا اللوزي على الانتهاء من تصوير مشاهدها الخاصة بفيلم “العنكبوت”، بطولة النجم أحمد السقا، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث يتبقى لها عدد مشاهد قليلة وتنتهي من التصوير نهائيا، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

يشار إلى أن فيلم “العنكبوت” يشارك فى بجانب النجم أحمد السقا، منى زكي، الفنان ظافر العابدين ويسرا اللوزي ، وأحمد فؤاد سليم وزكى فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفي ، ريم مصطفى من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وقد يهمك أيضًا:

يسرا اللوزى توشك على إنهاء "العنكبوت" وتواصل تصوير "اطمني"

يسرا اللوزي تُؤكد قلقها من موهبة ابنتها