الفنان المصري كريم عبد العزيز

الفنان كريم عبد العزيز يكثف حالياً من بروفات مسرحيته الجديدة "السندباد" ليعود من خلالها الى الجمهور السعودي بعد النجاح الباهر الذي حققته المسرحية خلال عرضها الأول ضمن "موسم الرياض" 2024.

ويستعد كريم لعرض المسرحية في "سيتي ووك" في جدة بدءاً من الخميس المقبل الموافق فيه 18 تموز (يوليو) الجاري ويستمر مدة خمسة أيام، يعود بعدها لتقديم المسرحية ضمن "مهرجان العلمين الفني".

وكان كريم عبدالعزيز قد حلّ ضيفاً هو والمستشار تركي آل الشيخ والفنان أحمد حلمي على برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر"، حيث تحدث عن التعاون الفني بين مصر والسعودية، قائلاً إن هذين البلدين وجهان لعملة واحدة، والعلاقة بينهما مستمرة ليوم الدين.

وأضاف: "عندما يكون فناً عربياً فبالتأكيد سأكون سعيداً وفخوراً جداً به، واجتماع المستشار تركي آل الشيخ والمتحدة بالطبع هو شيء في صالح المُشاهد العربي. عندما يكون الإنتاج ضخماً والمصري جنب السعودي واللبناني والعراقي... فهذا يجعل العمل كبيراً ويشرّفنا، ونحن في عصر ذهبي لصناعة السينما".

الجدير بالذكر أن مسرحية "السندباد" هي بطولة: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر... ومن إنتاج آلاء الغزالي، وكان العرض الأول للمسرحية في "موسم الرياض"، وقد لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

قد يهمك أيضــــاً:

كريم عبد العزيز يغيب عن دراما رمضان 2025 بعد الحشاشين

 

كريم عبد العزيز يُعبر عن غضبه لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من هجمات واعتداءات