سلوى عثمان

تواصل الفنانة سلوى عثمان، تصوير مشاهدها في مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، والمُقرر عرضه في الماراثون الدرامي لشهر رمضان المُقبل.

وكشفت "عثمان"، تفاصيل دورها، حيث تُجسد دور زوجة الفنان عبد العزيز مخيون، والد محمد رمضان، حيث سيدخل في عددٍ من الأزمات، مع أخوته، على مدار الأحداث، مؤكدة أن القصة تدور في إطار اجتماعي مُختلف وجديدة، معربة عن تمنيها بأن ينال العمل إعجاب الجمهور.
وأعربت عن سعادتها لتعاون مع الفنان محمد رمضان في المسلسل، مؤكدة أنه لا يستحق الهجوم الذي يتعرض له من آنٍ لآخر، لاسيما وأنه شخصية متواضعة بشكلٍ كبير، ويتعامل مع فريق العمل بشكلٍ راقٍ وطيب.
وأشارت إلى أن موقع التصوير، يشهد تعقيم وتطهير طوال الوقت، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، فضلًا عن ارتداء الكمامات والكحول.
مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وعدد من الفنانين، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.
ويسجل "البرنس" التعاون الثاني بين محمد سامي ومحمد رمضان، في الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وأعلى نسب مشاهدة، كما تعاون "سامي ورمضان" في السينما من خلال فيلم "جواب اعتقال"، الذي جرى عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديم كليب "رايحين نسهر" الذي طُرح مطلع يناير الماضي.

قد يهمك أيضا:

نجلاء بدر في كواليس "البرنس" بصحبة سلوى عثمان

محمد رمضان يعلن عن المدة المتبقية لإنهاء تصوير مسلسل البرنس