الفنان جمال سليمان

انتهى المخرج أحمد خالد أمين من اختيار أماكن التصوير في مدينتي أسوان والأقصر المقرر السفر إليها خلال الأيام القليلة المقبلة، وهى المشاهد التى تجمع كلا من الفنان جمال سليمان وياسرفرج وهنادى مهنا ومحسن منصور.

ومن ناحية آخرى، ينتهي الفنان جمال سليمان، من تصوير عدد من مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" وذلك في الديكور الرئيسي للعمل داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، يوم الجمعة المقبل، على أن تنتقل أسرة العمل إلى ديكور آخر.

وانتهى السيناريست مجدي صابر من كتابة حلقات المسلسل بأكمله، والذي يتناول قضايا هامة تخص أهالي الصعيد، وما يشهده من صراعات بين العائلات، كما يتناول الإرهاب الذي ضرب الصعيد خلال فترة زمنية ماضية من خلال 60 حلقة.
 
"أفراح إبليس2" بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغني، صابرين، منة فضالي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، هنادي هاني مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.
 
يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.