منزل نجم ليستر سيتي "جيمي فاردي" وزوجته

اشترى نجم ليستر سيتي "جيمي فاردي" وزوجته قصرًا ضخمًا يحتوي على 8 غرف نوم، بتكلفة 2.5 مليون جنيه إسترليني، ويقع في مزرعة في قرية صغيرة يسكنها  80 شخصًا فقط قرب لينكولن، حيث يأمل الزوجان ألا تتم مطاردتهما من قبل طالبي توقيع نجم الكرة الشهير.

وتقع المزرعة الجميلة على مساحة أربعة فدادين من الأراضي، ولها اسطبلات خاصة ومرعى، ووفقًا إلى صحيفة ديلي ستار، يحتوي القصر على حمام سباحة مغطى وساونا، وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية، وخمس حمامات وخمس غرف استقبال، فضلًا عن اثنين من الأجنحة المنفصلة.

وكتب وكلاء العقارات عن المنزل "البيت مثير للمشترين الراغبين في التمتع بواحدة من أرقى البيوت في المنطقة، فهو منزل ترفيهي رائع مع 15 ألف قدم مربع من أماكن المعيشة"، ويشمل المنزل أماكن الإقامة وقاعة للاستقبال من الحجر إلى جانب درج حلزوني حديدي يؤدي إلى الطابق الأول، مطبخ الإفطار يتموضع بشكل جيد في الجزء الأوسط من المنزل، مع وحدات مجهزة ذات جودة عالية، ويتم الوصول إلى بركة في الطابق الأرضي والحديقة وغرف تغيير الملابس والساونا، ويرتبط الطابق الأول بممر مزجج، مع ست غرف نوم، واثنتين أيضًا في الطابق الثاني.

ويعيش الزوجان حاليًا في ميلتون موبراي، والتي ازدحمت بالزائرين منذ نجاح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ويقال أن منزلهم الجديد سيكون في قرية صغيرة في لينكولنشاير، حيث معظم سكانها ال80 من مشجعي لعبة الركبي، وفقًا إلى صحيفة "ذا صن".

وقال فاردي إنه لا يمكنه الخروج في الوقت الحالي، بسبب المعجبين، ونشرت زوجته سلسلة من التغريدات كشفت فيها أنها سئمت من الاضطرابات المستمرة، وغردت قائلة: "دعونا نوضح شيئًا، أي شخص يريد أي شيء متعلق بليستر سيتي، عليه الذهاب إلى ملعب التدريب، لا يأتي إلى منزلنا".