أحد المنازل الذي يشبه القصص الخيالية

هل ترغبي أن تعيشي في منزل أحد  أغرف النوم  ميرات ديزني أو سنو وايت، كوخ في الوقت الجاري مجهز بالأدوات العصرية إلا أنه يبدو خارجا من بين صفحات القصص الخيالية، يقع على بعد أميال من سياتل، يقع في وادي مخيف ويحتوي على أربع غرف نوم ويشتمل في ردهاته على جزوع أشجار.

سوف يحتوي الكوخ على المواقد الحجرية، والجدران التي تشبه الكهوف والمطبخ الذي يتم الوصول إليه من خلال جذع شجرة ضخمة، تم بناء الكوخ في سبعينيات القرن الماضي ويشار إليه من قبل السكان المحليين بكوخ سنو وايت، وذلك بسبب التشابه بينه وبين البيت الذي ورد في رواية.

تتميز غرف النوم بمراتب مدسوسة في تجاويف عملاقة وعوارض خشبية تحمل ستاير، المالكة الحالية للعقار، ايفوني باس، اشترت العقار الذي تم الانتهاء من نصفه حين اشترته عام 2005 أكملت هذا المشروع الطموح، قالت: "أنا أسميها" قصة الأطفال المنزلية، "لكنه لا يبدو مثل سنو وايت"، وقالت إنها اعتادت علي العيش في منازل كبيرة، التي شيدت على غرار المنازل في كولومبيا البريطانية.

لا يوجد في المنزل زاوية مربعة واحدة، مع البنية من الحديد الممدد، والعوارض الخشبية المنحوته ونوافذ زجاجية إضافت لمسة من السحر إلى الكوخ، خارج المنزل يوجد حديقة منزلية جميلة لا تزال تحتفظ بمظهرها الجميل وجسر يؤدي الى مقدمة العقار المنعزل الذي يقبع وسط 7.5 فدان من الأراضي المحيطة، مما يجعل مخبأ مثاليا.