منزل "فلينستون"

يأخذ منزل "فلينستون" المثير للجدل، شكل قبة في منطقة سان فرانسيسكو، وسُمي باسم الكرتون الشهير، لأنه يشبه "العصر الحجري"، والمنزل فريد، ومصنوعًا من الأسلاك والخرسانة ويبدو وكأنه فقاعات. وعرض للبيع في عام 2015 بمبلغ 4.2 مليون دولار، إلا أنه تم بيعه في 2017، بمبلغ 2,8 مليون دولار.

وأصبح المنزل غير تقليدي لأولئك الذين يقودون على الطريق السريع بين الولايات في هيلزبورو، كاليفورنيا. ولكنه أثار جدلا بين بعض السكان المحليين الذين يقولون إنه "عيني". ويقع المنزل في 45 بيريسا واي، وقد تم بناؤه في عام 1977 ومصمم من قبل المهندس المعماري وليام نيكولسون. واعتبر المنزل وسيلة لتجربة مواد جديدة، وتقنية. الجميع يعرف المبنى الذي يقع في  280، ولكن الأمر مختلف تماما عندما يأتون إلى الداخل، كما قال وكيل الإدراج جودي ميوشكه.

والمنزل غير عادي، فمساحته 2730 قدم مربع، ويحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. كما أن لديها مرآب ملحق وثماني غرف، وكلها على فدانين. يبرزالتصميم الداخلي عصر الفضاء أكثر من العصر الحجري، مع أبواب متموجة، وغرفة المعيشة، والنوافذ المصنوعة على شكل بيضاوي ومناور. ومن حيث التصميم الخارجي فهو أحمر وأرجواني. يقول ميوسكه إن المالك الأخير، الذي كان عمله الفني منقطا في الداخل، لم يبيعه لأي سبب معين.

وكان المنزل معروفا أيضا في الثمانينيات باسم "باربابابا هاوس"، من خلال مجموعة من كتب الأطفال التي كانت أكثر شعبية في أوروبا، على الرغم من أن شهرتهم الكاريكاتورية بثت لفترة وجيزة في منطقة الخليج في ذلك الوقت.