المقر الرئيسي لشركة التكنولوجيا العملاقة "دروب بوكس"

أعادت شركة التكنولوجيا العملاقة "دروب بوكس" تصميم مقرها الرئيسي في سيدني لتبدو وكأنها غرفة المعيشة الأسترالية حتى يشعر الموظفون بأن وظيفتهم امتداد لمنزلهم، مع إضافة العديد من النباتات، والسجاد، وأريكة الصالات بلون برتقالي مريحة، وأرفف الكتب لتمنح الموظفين الراحة في غرف واسعة ومفتوحة تطل على المدينة.

 

ويحتوي المبنى على مقهى، ويعمل فيه طاه ليلبي طلبات الإفطار والغداء، وبار كامل التجهيز حيث يمكن للموظفين التمتع بمشروب في أوقات العصف الذهني أو لقاء العملاء، وفقًا لجريدة كورتير ميل.

وذكر رئيس قسم التسويق لشركة دي سيلفيا واباك "يأتي الموظفون في المكتب في الصباح، تُعد القهوة ويجلسون مع بعضهم حتى تناول وجبة الفطور. وأضاف "عادة عندما يأتي الناس إلى العمل في الصباح، يذهبون مباشرة إلى مكاتبهم، ولكن الجميع يأتي إلى هنا للإفطار معا. وقال السيد دي سيلفا إنها نقطة انطلاق لطيفة، ثم يلتقون في وقت لاحق لتناول طعام الغداء والتمتع بمشروب في نهاية اليوم، الأصدقاء وأفراد الأسرة في كثير من الأحيان مدعوون للانضمام إليهم لاحتساء النبيذ في أيام الجمعة، مؤكدًا أنها "تشبه غرفة المعيشة الأسترالية جدًا" .

 وأردف رئيس قسم التسويق في شركة دي سيلفيا "إن الساعات التي نقضيها في المكتب كبيرة، وأردنا بيئة نشعر فيها بالراحة وكأنها امتداد للمنزل لعملائنا ومستخدمينا كذلك."

وصممت "جينسلر" شركة الهندسة المعمارية، المكتب مع كثير من المجالات المفتوحة للموظفين، وغرف خاصة للاجتماعات أو المكالمات، وهناك أيضًا الكراسي العازلة للصوت في المجالات المشتركة للخصوصية إذا لزم الأمر، إضافة إلى لوحة ركوب الأمواج، وحصير اليوغا وقطع كبيرة من الفن تصوّر شاطئ بوندي معلقة على الجدران والأرائك تحيط اثنين من أجهزة التلفاز وبلاي ستيشن.