تدوير مقتنيات منزلك القديمة

لستِ في حاجة إلى مصمم ديكور لاقتناء قطعة أثاث أنيقة في منزلك ، يمكنك تدوير مقتنيات منزلك القديمة وتجديدها بطريقة بسيطة دون تكلفة أو عناء.

إذا كان لديكِ باب قديم تضعيه في الحديقة أو الجراج أو في البلكونة ، ما رأيك إذا قمتِ باستغلاله ليبدو قطعة أثاث قيمة في منزلك ولا تشغل مساحة كبيرة ؟

يمكنك استخدام الباب ليتحول إلى مكتبة صغيرة تحتوي على أرفف ، وتتكئ بخفة على الحائط ومثبته بزاوية ميل بسيطة بأرفف لا تتطلب دعما إضافيا ، كل ما تحتاجين لهذا العمل الرائع هو أرفف خشبية وروابط معدنية لتثبيت الأرفف من الجزء الخلفي ، ودهان مناسب لديكور الغرفة.

وللمسة جمالية احرصي على عدم ضياع ملامح الباب أو اخفاء الخطوط الخشبية ، كما يمكنك ترك المفصلات كما هي ، استخدمي لون قريب من لون الخشب مع الحرص على ظهور الخدوش ليظهر تجربتك الفريدة في عمل يدوي يميز بيتك.

باب الأرفف يمكن استخدامه في غرفة الجلوس كمكتبة للكتب وبعض الانتيكات ، أو في المطبخ لوضع بعض الأواني ، أو في الحمام للاستعانة به لوضع مستحضرات التجميل والمناشف ، أو في مكتب زوجك لوضع أدواته الخاصة بالعمل ، أو في الحديقة لأصص الزرع الصغيرة وأدوات السقاء الخاصة بها .. وإليك صور أكثر إيضاحاً للفكرة

قد يهمك ايضاً:

تعرف على موضة أثاث البلكونة والحديقة

  أفكار مميزة لديكورات البلكونة الصغيرة