ديكور المنزل


لأنها تضم أكثر من 450 علامة مخضرمة وجديدة وناشئة في عالم الموضة والأناقة والديكورات، تمكّنت علامة MATCHESFASHION من أن تكون العلامة المفضّلة للتسوق الشخصي في أكثر من 176 دولة حول العالم، منذ افتتاحها في لندن في العام 1987.

من خلال تجربة تسوق شخصية راقية ورفيعة المستوى، ستجدين خدمة على مدار الساعة لمساعدتك في انتقاء ما يناسب ذوقك وميولك من ملابس النساء والرجال، وحتى ديكورات وأكسسوارات منزلك، لتزيدي من أناقتك وتألّقك في كل وقت وكل مكان.


والآن مع خاصية Muses من MATCHESFASHION، ستجدين أفكاراً وتصاميم ملهمة لكل ما تبحثين عنه، سواء كنت تفكرين في تجديد ديكورات مكتبك المنزلي، او أي ركن من أركان منزلك ترغبين في إضفاء المزيد من الألق عليه.

فمع لمسات راقية وأنيقة من علامات عالمية مثل Loewe لويفي، أو سيمون روكا Simone Rocha، ستجدين إلهاماً من قطع راقية تناسب خزانة ملابسك، وأخرى ستصير قطعاً فنية في ديكور منزلك على حد سواء.

هذا بالإضافة إلى قطع مستوحاة من منسوجات القرن التاسع عشر الفخمة، التي استوحت منها علامة باي وليد By Walid، يمكنك تزيين أركان منزلك بوسائد أنيقة، تضفي تميّزاً وفرادة على أي مساحة تزيّنها.

 
انتقي من مجموعة Laboratorio Paravicini لابوراتوريو بارافيتشيني لأدوات وزينة المائدة ما يناسب ذوقك ويزيد طاولة طعامك فخامة وبهجة، ومع لمسات Helle Mardahl هيلي ماردال من مرطبانات الحلوى، تضفين سمة خاصة لضيافتك لا يضاهيها شيء.

لمسات راقية تقدّمها لك MATCHESFASHION في كل ما يخص أناقتك وأناقة منزلك، فلا تفوّتي اقتناءها الآن.

قد يهمك أيضاً :

 

أفكار لديكورات "الجلسات" الخارجية استحوي منها ما يُناسب منزلك

 

أبرز الأفكار لتعيدي تجديد ديكور منزلك بالكامل خلال فترة الحجر الصحي