غرفة النوم

    للمشاهير ذوق خاص حتى في اختيار ديكور منازلهم ، ستأخذك في جولة مصورة داخل منازل مشاهير هوليوود للتعرف على أكثر 10 غرف رومانسية للنجوم والنجمات ، وستجدين أن البساطة والراحة النفسية قاسم مشترك بين جميع الغرف.

    1 - غرفة النوم الرئيسية بمنزل الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس تحتوي على أثاث رائع وألوان هادئة ، مع سرير ببساط حريري ومفرش كبير للسرير.

    2 - غرفة نوم الفنانة الأمريكية ديان كيتون ، تشعر وكأنك بفندق وسط مدينة ريفي بالولايات المتحدة ، تبدة الغرفة مكاناً مثاليا للاسترخاء بجوار المدفأة ، وذلك تمشيا مع الهدوء والاسترخاء في جميع أنحاء المنزل.

    3 - غرفة كاميرون دياز تتميز بالبساطة الفائقة لكنها تحتوي على أثاث فاخر وفخم.

    4 - غرفة النوم الرئيسية للمغنية الأمريكية سيا يسيطر عليها اللون الأبيض ممايجعلها غرفة الأحلام.

    5 - غرفة نوم الجناح الرئيسي بمنزل الممثلة الأمريكية سيلا وورد يجذب انتباهك للوهلة الأولى بأثاثه العتيق الفخم ، مع الأخشاب الطبيعية الداكنة ، والسرير ذو الأربع أغطية ، والستائرالخفيفة المنسدلة من فوقه.

    6 - الممثل والمغني جيرمي رينر له ذوق خاص في اختيار غرفة نومه الفخمة بالأرضيات الخشبية والمفروشات الداكنة، مع الأبواب والشبابيك الفرنسية التي تؤدي إلى منظر رائع بالخارج.

    7 - المغني الأمريكي بون جوفي اختار غرفة رومانسية تتمتع بإطلالة مميزة بنوافذ كبيرة تطلعلى مدينة نيويورك.

    8 - المغنية جنيفر لوبيز صاحبة ذوق مميز ومختلف في اختيار غرفة نومها حيث اختارت سرير عادي بأربع أعمدة من مرايات العاكسة.

    9 - الممثلة الأمريكية ميلا كونيس اختارت إطلالة بانورامية مرتفعة لتستمتع بنسمات “هوليوود هيلز” من على سرير غرفة نومها ، حيث تتمتع الغرفة أيضاً بإطلالة خارجية على حمام السباحة .

    10 - تحظى الممثلة الأمريكية ميج رايان بغرفة نوم واسعة وإطلالة رومانسة بشرفة خلابة على الخليج بمدينة سان فرانسيسكو.

قد يهمك أيضًا:

إليك مجموعة متنوعة من تصاميم غرف النوم ذات السرير بمظلة للشعور بالفخامة

 

اختاري غرفة النوم الأنسب لطفلك