الفاو

احتفلت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة " فاو" في دولة الامارات العربية المتحدة بيوم الأغذية العالمي وذلك في الحديقة الإسلامية بالشارقة ضمن الفعاليات التي نظمتها هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة تحت شعار "المناخ يتغير.. الأغذية والزراعة أيضا".

وقال نبيل جانجي ممثل منظمة " الفاو" بالإنابة بالإمارات خلال افتتاح الفعالية : " يسرنا أن نكون جزءا من هذه الفعالية المتميزة في الحديقة الإسلامية بالشارقة ونشكر هيئة البيئة والمحميات الطبيعية التي نظمت هذا المعرض بمشاركة طلبة المدارس حيث تسنى لهم أن يشاركوا في الأنشطة المتعلقة بيوم الأغذية العالمي وغادروا مع الأدوات التي يحتاجون إليها كمزارعين صغار حتى ينشأ لديهم حب الزراعة والاهتمام بالنباتات".

من جهتها قالت سعادة هنا السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة خلال مشاركتها الفعالية : " عبر احتفالنا بيوم الأغذية العالمي مع منظمة الاغذية والزراعة سعينا إلى توعية الموظفين والزوار بأهمية الأمن الغذائي لمحاربة الجوع وسوء التغذية والقدرة على مواجهة المناخ وتغيراته بالزراعة المستدامة واستغلال الموارد الطبيعية بما فيها الأرض والمياه والهواء".

وشهدت الفعالية إقبالا كبيرا من جميع الموظفين والزوار وخصوصا طلبة المدارس.. فيما ساهم المدربون والخبراء في الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تم عرضها وتقديمها في سبيل حماية البيئة والمحافظة على استدامتها.