مازولا تفوز بجائزة منتج العام

 اجتمعت كبرى الأسماء المرموقة في دول الخليج العربية تحت سقف واحد لتكريم المنتجات الأكثر ابتكاراً للعام 2015. وحازت مازولا، إحدى أبرز العلامات الرائدة في قطاع المنتجات الغذائية الصحية بالمنطقة، على جائزة منتج العام عن زيت دوار الشمس في فئة زيوت الطهي، وذلك ضمن الحفل الذي أقيم في فندق ذا بالاس في منطقة داون تاون دبي.

يشار إلى أن جوائز منتج العام هي جوائز رفيعة المستوى تكرّم الابتكار في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، وهي الجوائز الوحيدة التي يكون فيها تصويت المستهلكين هو العامل الذي يقرر هوية المنتجات الفائزة، وذلك عبر استطلاع مستقل لآراء المستهلكين. وقد حققت الجوائز نمواً ملموساً عاماً بعد عام، وعملت مع أكثر من 100 شركة عالمية لتكريم المنتجات الفريدة.

والجدير بالذكر أنه الفوز الثاني لعلامة مازولا خلال ثلاث سنوات من المشاركة، حيث حصدت منتجات مازولا لايت ومازولا بالنكهات جائزة منتج العام في فئة المايونيز لعام 2013.

منذ انطلاقها عام 1911، قدمت مازولا منتجات ذات النكهات الرائعة والجودة الفائقة وكعلامة حرصت باستمرار على ترسيخ أهمية الصحة والغذاء المتوازن في المنطقة. وكانت فئة زيت دوار الشمس واحدة من أسرع فئات المنتجات نمواً في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حققت فيها مازولا نمواً سنوياً بمعدل 3% بوصفها أحد أبرز الشركات المنتجة في تلك الفئة. ومن المتوقع أن تحقق الفئة مزيداً من النمو فيما تبرز مكانة زيت دوار الشمس كخيار صحي خفيف مقارنة بزيوت الطهي الأخرى.

وتعليقاً على  هذا الإنجاز قال سايمون غوتفريد، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعلامة مازولا: "لا شك في أن الفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية إنجاز رائع لمازولا نفخر به جميعاً، فهو دليل آخر على ثقة المستهلكين بمنتجاتنا وعلامتنا." وفيما تحتفي مازولا بالإنجاز فإنها لا تكتفي بالوصول إلى هذه المرحلة لتتغنى بما أحرزته من مجد، بل تتطلع إلى تحقيق تجربة أفضل لعملائها ومزيد من الإنجازات خلال العام 2015.

من الجدير بالذكر أن مازولا أقامت مؤخراً حفل عشاء خاص بشركائها وموزعيها ضمن مشاركتها في الدورة العشرين من معرض الخليج للأغذية "غلفود" 2015، أكبر فعالية سنوية متخصصة للأغذية والضيافة في العالم، والتي تستضيفها مدينة دبي. احتفلت العلامة بإنجازاتها المتميزة وكرمت أفضل الموزعين خلال الاجتماع، لتأتي جائزة منتج العام تتويجاً لإنجازات العام الماضي وتمثل خير ختام وأفضل استهلاك لعام جديد تتطلع إليه مازولا.

حول مازولا:

تعتبر علامة مازولا العلامة المفضلة في قطاع زيت الذرة عالمياً منذ عام 1911، وقد نقلت تراثها الغني بالجودة والثقة والصحة والقيمة العالية عبر منتجات غذائية أخرى منها زيت دوار الشمس وزيت القلي وزيت الزيتون والمايونيز والسمن والمارجرين. يتم تصنيع منتجات مازولا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من قبل شركة بساتين المأكولات العربية السعودية ومصانعها في مدينة ينبع الصناعية بالسعودية، وفقاً لأعلى المعايير الدولية وباستخدام أفضل المكونات ذات الجودة العالية.