أفخم طائرة تجارية في العالم

بدأت أفخم طائرة تجارية في العالم، أولى رحلاتها الجوية، والتي أطلق عليها اسم "AirCruises"، وصُممت بمواصفات مميزة من فئة الخمس نجوم لتوفير كافة الخدمات اللازمة للركاب.
وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد صممتها شركة "كريستال سكاي" التي تتخذ الولايات المتحدة، مقرًا لها، طائرة بوينغ "777-200، حيث تستوعب 88 راكبًا، وتتميز بمساحة واسعة لتناول الطعام ومقاعد يمكن أن تتحول إلى أسرة، وتبدأ تكلفة تذاكرها بمبلغ 18000 دولار للشخص الواحد على الرغم من أن التسعير ومسار الرحلة يتوقفان على ما لا يقل عن 70 ضيفا مؤكدا.

وتتضمن الطائرة 88 مقعدًا مصنوعة من الجلد الطبيعي، يمكن تحويلها إلى أسرّة للاستمتاع ببعض الاسترخاء والنوم للركاب الذين يرغبون في أخذ قيلولة قبل الهبوط في وجهتهم المقبلة، إلى جانب مكان لتناول الطعام الذي يتم اختياره من دليل "ميشلين" الأوسع انتشارًا في العالم، وشاشة تلفاز كبيرة مسطحة وتوفر خدمة واي فاي مجانية وسماعات عازلة للضوضاء فضلا عن الأواني المصنّعة من الخزف والكريستال.

وتحتوي الحمّامات على مجموعة كبيرة من المنتجات الفاخرة أبرزها المنتجات العطرية من الدار الإيطالية الشهيرة "إيترو"، كما سيكون بإمكان المسافرين القيام برحلات دون توقف، لمدة 14 و21 و28 ساعة، نحو بعض المواقع "الأغرب والأنأى" في جميع أنحاء العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "كريستال" إيدي رودريغيز، عندما تم الكشف عن المشروع في عام 2016، إنها " AirCruises" ليست مجرد مشروع جديد، بل هي تطور رائد في مجال صناعة السفر الفاخر"، وأضاف: "حتى أكثر المسافرين والضيوف الذين أبحروا على رحلاتنا البحرية الحائزة على جوائز عدة مرات سوف يستمتعون بفرص جديدة لاستكشاف الأماكن المستحيل الوصول إليها عن طريق المياه، وكلها بخدمة شخصية من توقيع كريستال وأعلى مستوى من الرفاهية في كل نقطة من السفر".